انتباه : العربية للطيران تطلق خط جوي يربط بين مدينة فاس ومراكش بهذا الثمن






أعلنت العربية للطيران المغرب، شركة النقل الجوي الاقتصادي منخفض التكلفة الرائدة في المنطقة، عن توسيع نشاطها في فاس وذلك بإطلاق 14 رحلة دولية مباشرة جديدة تضاف لشبكتها الحالية بالإضافة إلى إطلاق أول ربط داخلي حصري بين مدينتي فاس و مراكش.
تم إطلاق هذه الرحلات الجديدة تماشيا مع استراتيجية الشركة الرامية إلى الاستثمار في تطوير قطاع السياحة والسفر المغربي وبالتعاون مع المكتب الوطني المغربي للسياحة، حيث يلتزم كلا الطرفين بتطوير شبكة طيران فعالة وقوية تشمل مختلف المطارات المغربية وأكبر الأسواق المصدرة للسياح بأوروبا.
كما يؤكد إطلاق الرحلة الداخلية الأولى من نوعها والرابطة ما بين أهم وجهتين سياحيتين بالمملكة التزام شركة العربية للطيران المغرب بتعزيز السياحة الداخلية في المغرب، بالإضافة الى استقطاب السياح الذين يتطلعون إلى اكتشاف سحر المدينتين العريقتين.
وفي تعليق على إطلاق الرحلات الجديدة، قال عادل العلي، الرئيس التنفيذي لمجموعة العربية للطيران: “تعتبر فاس من اهم الوجهات السياحية في المغرب ومقصداً مهما للسياح الاوروبيين وبالتالي قرار الشركة الاستثمار في اطلاق هذه الرحلات يهدف الى المساهمة في دعم قطاع السياحة والسفر في مختلف انحاء المملكة المغربية. كما سيستفيد المسافرون من رحلات أسبوعية تربط فاس بأوروبا بالإضافة الى الخط الداخلي الجديد الذي يربط فاس بمراكش والذي سيوفر للسياح حافزاً جديداً للسفر بين المدينتين”.
وابتداءً من 14 يونيو2017، سيتم توفير رحلتين أسبوعياً نحو الوجهات التالية روما، ولندن، وليون، وبوردو، وستراسبورغ وبروكسيل وبرشلونة. معظم هذه الوجهات ستكون الاولى التي تنطلق من مدينة فاس.
كما سيربط الخط الجديد فاس ومراكش بمعدل 3 رحلات مباشرة اسبوعياً أيام الثلاثاء الجمعة والاحد والذي يوضح مرة أخرى التزام شركة العربية للطيران المغرب بتطوير شبكة رحلاتها بما يخدم السياحة المحلية وتوفير أفضل الاسعار للعملاء.
وسيتم تسويق الخط الرابط ما بين فاس ومراكش بسعر 450 درهم شاملة جميع الرسوم وستستخدم الشركة أسطولها المكون من طائرات إيرباص A320 الجديدة والمريحة لتشغيل هذا الخط حسب الجدول التالي:
رحلات الانطلاق من مراكش نحو فاس
ستمنح هذه الخطوط الفرصة لقضاء عطلة أسبوع أو سفر عمل مثالي، حيث ستضمن رحلات منتظمة وخدمات ذات جودة عالية وتجربة سفر مريحة، لاسيما من خلال أسطول الشركة الجديد المكون من طائرة ‘إيرباص A320’.

شارك معنا اخر مستجدات